العناية بالجلد

نحن نضمن منتجاتنا لمدة 12 شهرًا ، ولكن مع الصيانة المناسبة ، نعلم أنها ستستمر لسنوات.

جميع الحقائب الجلدية الخاصة بنا مصنوعة يدويًا ومصبوغة يدويًا ، وقد تكون هناك اختلافات طفيفة في اللون. لمزيد من المعلومات حول عملية تصنيع الجلود ، يرجى زيارة صفحة إنتاج الجلود المعلومات حول . نظرًا لعدم وجود جلدين متطابقين ، فلا توجد حقيبتان متطابقتان ، مما يجعل الحقائب الجلدية البربرية فريدة من نوعها..

قد يكون الجلد صلبًا في البداية ، خاصة حول المشابك ، لكنه سيصبح أكثر نعومة بعد فترة ومع الاستخدام. ستستغرق بعض المنتجات وقتًا لتليينها وتمتد إلى طاقتها الكاملة. سيبدأ هذا في الحدوث في المرة الأولى التي تستخدم فيها منتج الجلد البربري الجديد الخاص بك ، وننصح بعدم المبالغة في إجباره في المرة الأولى ، حيث قد يتسبب ذلك في تمدد مفرط وتلف الجلد.

م تصميم المجلدات الخاصة بنا لدعم وزن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأوراق ؛ لكننا نوصي بعدم الإفراط في ملء هذه الحقائب ، لأن هذا يضع ضغطًا على أحزمة الكتف.

رائحة الجلد

قد تكون رائحة الجلد الطبيعي أقوى عندما تستلم حقيبتك لأول مرة ، وهذا أمر طبيعي تمامًا لمنتج جلدي مصبوغ بشكل طبيعي. ستختفي هذه الرائحة بعد أسبوع أو أسبوعين. إذا كنت ترغب في تسريع هذه العملية ، نوصيك بوضع كيس صغير من الخزامى في حقيبتك لبضعة أيام. يمكنك أيضًا استخدام صابون السرج لإزالة رائحة الجلد ؛ ومع ذلك ، فإننا لا نوصي باستخدامه لجلودنا الملونة لأنه قد يؤثر على الصباغة.

العناية بالجلد

جميع المنتجات الجلدية البربرية مصنوعة من جلد محبب بالكامل. هذا النوع من الجلد هو الجلد الأقوى والأكثر متانة. لهذا السبب ، يمكن للجلد المحبب أن يتحمل قدرًا كبيرًا من المناولة ويطور مظهرًا جميلًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حماية حقيبتك أو حزامك ، فننصحك بشراء منتج للعناية بالجلد الطبيعي ومعالجة حقيبتك بانتظام لجعلها تبدو رائعة. لمزيد من المعلومات حول الجلد الذي نستخدمه في منتجاتنا ، انقر هنا. {رابط إلى صفحة إنتاج الجلود}.

يمكن أن تتحمل حقائبنا الجلدية الرطوبة في ظل المطر الخفيف ، خاصة وأن الجلد به حبيبات محكمة بما يكفي لمقاومة الرطوبة بشكل طبيعي. إذا تعرضت حقيبتك للبلل ، فتأكد من تجفيفها في غرفة دافئة ، ولا تجففها على مصدر حرارة مباشر مثل المبرد ، لأن ذلك قد يتسبب في تشقق الجلد. إذا كنت تتوقع أن يتم استخدام حقيبتك كثيرًا في المناطق الرطبة ، فسيكون من المفيد استخدامها في مقاومة الماء لأن التعرض المفرط للماء بمرور الوقت يمكن أن يتلف الجلد.

في حالة اتساخ حقيبتك أو انسكاب شيء عليها ، نوصيك بتنظيفها برفق بقطعة قماش مبللة وتركها تجف في درجة حرارة الغرفة.

إذا قررت معالجة حقيبتك ، فننصحك باختبار منطقة صغيرة غير مرئية من الحقيبة لتبدأ بها وتترك لمدة 24 ساعة للتحقق من أنها لا تستجيب. لا يمكننا تحمل أي مسؤولية عن أي ضرر ناتج عن وضع الكريمات أو الزيوت على حقيبتك. لا يمكننا استرداد أو استبدال الحقائب التي تم تطبيق هذا العلاج عليها.

Trustpilot